Translate

الاثنين، 30 أبريل 2012

اكسب المال مع Google Adsense













ماذا تقصد بـ Google AdSense ؟

برنامج AdSense تابع لشركة Google يتيح لأصحاب المواقع على شبكة الانترنت بالاستفادة من حركة الزوار وبالنسبة لي شخصيا يعد من أحد مصادر دخلي وبالتأكيد أكبرها منذ عام 2005. ودعوني أوضح الأمر أغلب ايرادات شركة Google وأرباحها تأتي عبر السماح لأصحاب المواقع في الاعلانات في نتائج البحث لمحرك البحث ويتم تنظيم تلك العملية عبر برنامج Google AdWords.
الآن تستطيع أن تشارك شركة Google في عائداتها من برنامج AdWords بعرض نفس الاعلانات التي تظهر بمحرك بحث Google على موقع الويب الخاص بك وتحصل على حصة قد تصل الى نسبة 60% مما دفعه المعلن للاعلان .
ان كان لديك موقع على شبكة الانترنت تستطيع الاشتراك في البرنامج AdSense وتحصل على الأرباح حتى وان كان الموقع معلوماتي فان كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون دفع أي مصاريف أو تكاليف للموقع على شبكة الانترنت فان برنامج Google AdSense مناسب بالنسبة لك وقد يصبح واحد من أهم مصادر الدخل لك.

كم يمكن أن أكسب من برنامج Google AdSense ؟

تختلف العمولة التي تصل اليك عند الضغط على الاعلان بناء على القيمة المدفوعة لشركة Google لكل الإعلان والتي قد تبدأ من 2 سنت وحتى 15 دولار للضغطه الواحدة على الاعلان. وعند انشاء حساب في Google AdSense تستطيع متابعة الايرادات بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري حسبما تريد وتظهر الايرادات داخل الحساب على شكل متوسطات لن تحصل على الرقم الفعلي للضغطة الواحدة ولكن يمكن حسابها. كما تعتمد الأرباح والايرادات على كم الزوار في الموقع ومدى توافق الاعلانات مع رغبات الزوار واماكن وضع الاعلانات كلها عوامل مهمة في زيادة الأرباح. لذا يفضل انشاء وتصميم موقع ويب في أمر ما تجيده بنسبة 100% لتستطيع انشاء محتوى متعدد وقيم.


أرباحي من برنامج Google AdSense

لقد بدأت في استلام شيكات من شركة Google في عام 2005 وطالما سمعت وقرأت عن قصص نجاح كثيرة لمواقع على شبكة الانترنت تكسب أرباجا من برنامج Google AdSene وتصلهم شيكات بشكل شهري مؤلفة من خمسة أرقام على سبيل المثال 10000 دولار. وأمضيت وقتا كثيرا أفكر وبذلك مجهودا كثيرا لأحقق هذا الحلم أن يصلني شيك من شركة Google بشكل شهري يتألف من 5 أرقام وظللت أعمل بجد وأسوق لـ Google AdSense في 5 مواقع امتلكها حتى بات تصلني شيكات شهرية من شركة Google تتألف من 4 أرقام ولازلت أعمل بأقصى قصار جهدي لأحقق الحلم.
لم تكن كل الشيكات تحتوي على أربعة أرقام فأنا أذكر أن أول شيك حصلت عليه 276 دولار في عام 2005 بعد مرور 3 شهور على انشاء حسابي في Google AdSense. لا تعتقد عزيزي القارئ أنه بمجرد انشاء حساب في Google AdSense واضافتها بالموقع أنك ستنام وتصبح مليونيرا … ان كنت تفكر بتلك الطريقة فهي بداية خاطئة … لقد عملت بجهد لفترة طويلة لأصل الى ما أن عليه الآن … يزور مواقعي الخمسة يوميا ما لا يقل عن 35000 زائر وهذا الكم من الزوار هو ما يرفع قيمة ايراداتي في برنامج جوجل أدسنس.

انشاء موقع ويب

قبل انشاء وتصميم موقع ويب يجب ان تختار موضوع ما تجيده بحرص وعناية وعلى قدر ما تقدم من محتوى جيد على قدر ما يزداد دخلك من برنامج Google Adsense … احرص على تقديم ما هو جيد ومتخصص وقيم ولا تحاول أن تنسخ أي محتوى من أي موقع آخر لأن محرك بحث Google قادر على تمييز ان كان المحتوى منقولا أو منسوخا مما يؤثر سلبا على الموقع…. ولمعرفة كيف تعمل محركات البحث في تقييم المحتوى والموقع اضغط هنا.

الانضمام الى برنامج Google Adsense

بمجرد احتواء الموقع على عدد من المواضيع ما بين 15-20 موضوع … اذهب وانضم للبرنامجhttp://adsense.google.com/ بمجرد الموافقة على الطلب ما عليك سوى نسخ ولصق الكود الخاص باعلانات جوجل ادسنس في صفحات الويب في الأماكن التي تحددها وسبدأ الاعلانات في الظهور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق